ذكي العين
11-11-2007, 14:44
ضعيف
سأل الأستاذ أحد طلابه: لقد طلبت منك أن تكتب عبارة:
أنا ضعيف في الحساب خمسين مرة، لماذا كتبتها 20 مرة فقط .
أجاب الطالب: لأني ضعيف في الحساب.
:cray::cray::cray::cray::cray::cray:
الصفر
التلميذ في غضب :crazy:: أنا لا استحق صفرا في هذا الفرض..
المعلم: حسنا انتظر حتى نكتشف عددا اقل من الصفر ...
:confused::confused::confused::confused::icon1366: :icon1366::icon1366:
سأل الأستاذ أحد طلابه: لقد طلبت منك أن تكتب عبارة:
أنا ضعيف في الحساب خمسين مرة، لماذا كتبتها 20 مرة فقط .
أجاب الطالب: لأني ضعيف في الحساب.
:cray::cray::cray::cray::cray::cray:
الصفر
التلميذ في غضب :crazy:: أنا لا استحق صفرا في هذا الفرض..
المعلم: حسنا انتظر حتى نكتشف عددا اقل من الصفر ...
:confused::confused::confused::confused::icon1366: :icon1366::icon1366: