مشاهدة النسخة كاملة : حولي نسا راسو ههههههههههه
واحد الناس شراو حولي قبل العيد بثلاثة أشهر ، و لفهم بزاف أو ولفوه ولا كياكل معاهم و كينعس معاهم ، ملي قرب العيد و بقا ليه غير نهار و سمع الغوت ديال الحوالا في الدرب بدا كيبكي أو مابغاش يسكت ، ملي سولوه قال ليهم : كلشي الناس شراو حوالا بقينا غير حنا .
dhiriya2007
26-11-2008, 20:28
شكرا يا اخ على هده النكت الحلوة
نجيب حاتمي
26-11-2008, 21:00
شكرا على النكتة
oussamabr
26-11-2008, 21:07
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
الشاكر لله
26-11-2008, 21:33
شكرا أخي على النكتة
ههههههههههههههههه
حقا نكتة رائعة أخي ، تشكر
melloukiahmed
28-11-2008, 20:14
merci merci عندما يصيب المرض الاعضاء الداخلية للجسم يصعب استئصاله
mostafa33
29-11-2008, 21:41
شكرا ..نكثة رائعة.........
أبو الخير
30-11-2008, 08:10
السلام عليكم
من عاشر قوما أربعين يوما صار منهم . فما بالك بثلاثة أشهر ؟
شكرا على النكة .
abouyasser
30-11-2008, 17:33
شكرا أخي على النكتة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond