تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حولي نسا راسو ههههههههههه


fm7574
25-11-2008, 11:08
واحد الناس شراو حولي قبل العيد بثلاثة أشهر ، و لفهم بزاف أو ولفوه ولا كياكل معاهم و كينعس معاهم ، ملي قرب العيد و بقا ليه غير نهار و سمع الغوت ديال الحوالا في الدرب بدا كيبكي أو مابغاش يسكت ، ملي سولوه قال ليهم : كلشي الناس شراو حوالا بقينا غير حنا .

roki
26-11-2008, 00:20
واعرة يعطيك الصحة

الزبير
26-11-2008, 15:33
شكرا على النكتة

dhiriya2007
26-11-2008, 20:28
شكرا يا اخ على هده النكت الحلوة

نجيب حاتمي
26-11-2008, 21:00
شكرا على النكتة

oussamabr
26-11-2008, 21:07
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

الشاكر لله
26-11-2008, 21:33
شكرا أخي على النكتة

Ryuzaki
26-11-2008, 22:09
ههههههههههههههههه
حقا نكتة رائعة أخي ، تشكر

أم علاء
27-11-2008, 18:37
نكتة مضحكة
شكرا

anas5
28-11-2008, 16:52
شكرا نكتة معبرة

melloukiahmed
28-11-2008, 20:14
merci merci عندما يصيب المرض الاعضاء الداخلية للجسم يصعب استئصاله

mostafa33
29-11-2008, 21:41
شكرا ..نكثة رائعة.........

أبو الخير
30-11-2008, 08:10
السلام عليكم
من عاشر قوما أربعين يوما صار منهم . فما بالك بثلاثة أشهر ؟
شكرا على النكة .

abouyasser
30-11-2008, 17:33
شكرا أخي على النكتة