مشاهدة النسخة كاملة : نكت مضحكة هههههههههههههههه
فيه ( نكته ) لم تدخل هذه الصفحه ... لييييييييش ؟؟
خايفه يضحكون عليها !!!
* واحد دخل السلك الدبلوماسي ........ إتكهرب !!!
* واحد كريم تزوج وحده كريمه .. جابوا ولد ..... عطوه الجيران !!!
* جندي كل ما دخل المطبخ .. ضرب تحية للثلاجة .. ليييييييش ؟؟
لأنها ماركة ( جنرال ) !!!
* واحد اسمه ( زعلان ) تزوج واحده اسمها ( فرحانه ) جاهم بنت سموها ...
( يا فرحه ما تمت ) !!
أبو وداد
24-01-2009, 22:31
هههههههههههه.شكرا لك.لاكن حبذا لو كانت الطرف مغربية.ستضحك أكثر
أخـــــي نكثة رائعة هههههههههههههههه
j'ai pas aimer les trois mais merci comme même pour l'effort ma chère
nazih lahcen
24-01-2009, 23:44
غزو مصري عجيييييييييييييييب
chochita
25-01-2009, 13:48
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
غزو مصري عجيييييييييييييييب
النكت ليست باللهجة المصرية يا اخي الكريم على العموم احنا امة واحدة
ولا لك راي ثاني شكراااا لمرورك
nada halal
05-02-2009, 09:24
جميل .لكن بالمغربي احسن
abderrahmane123
06-02-2009, 01:08
هههههههههههههههه
HAFSABOH
06-02-2009, 13:01
نكت جميلة اتمنى لو كانت بالمغربي
أبو العز01
10-02-2009, 19:47
اللي ما عرفك خسرك
تبين من خلال الدراسات الخاصة بتحديد اللهجات التي تستعمل فيها اللغة العربية وكانت النتيجة كالآتي:1-مصر 2-سوريا 3-المغرب.
ماذا لو حكيت نكت بلغة الكويت:يقولون أحبش بدل أحبك
المغاربة على الخصوص يفهمون جميع اللهجات العربية لكن يحسنون البعض منها نطقا.والسبب كثرة الجلوس أمام شاشة التلفاز .إيوا أراك المسنسلات و الأفلام.../...
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond