تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الحج في مصر


عبد العالي الرامي
30-01-2009, 19:57
اقترح المصريون على الرئيس حسني مبارك
على أن يكون الحج في مصر
وذلك لزيادة التنمية الاقتصادية

قالهم : طيب والطواف ؟؟!!
قالوا : بسيطة في ميدان التحرير

قالهم : طيب والسعي ؟؟!!
قالوا : بسيطة بين الاهرامات

قالهم : طيب ورجم الشيطااااااااااااان ؟؟!!!!!

ردوا :
معلش سيادتك تستحمل معانا
اليومين دوول

أبو وداد
31-01-2009, 14:15
اقترح المصريون على الرئيس حسني مبارك
على أن يكون الحج في مصر
وذلك لزيادة التنمية الاقتصادية

قالهم : طيب والطواف ؟؟!!
قالوا : بسيطة في ميدان التحرير

قالهم : طيب والسعي ؟؟!!
قالوا : بسيطة بين الاهرامات

قالهم : طيب ورجم الشيطااااااااااااان ؟؟!!!!!

ردوا :
معلش سيادتك تستحمل معانا
اليومين دوول
فالحقيقة خاص يزيدو معاه وحدين خرين.حيت ماشي غير هو لي كيستاحق يترج.......م
تبارك الله عليك آ سعادة المراقب العام.

houmame3
01-02-2009, 10:39
شكرا على الطريفة
شكرا للمجهودات الطيبة التي تقوم بها لانجاح المنتدى

rosa-queen
22-02-2009, 12:25
مشاركة طريفة جزاك الله الف خير

عبد العالي الرامي
22-02-2009, 13:13
شكرا على الطريفة
شكرا للمجهودات الطيبة التي تقوم بها لانجاح المنتدى


فالحقيقة خاص يزيدو معاه وحدين خرين.حيت ماشي غير هو لي كيستاحق يترج.......م

تبارك الله عليك آ سعادة المراقب العام.


مشاركة طريفة جزاك الله الف خير
لكم ألف شكر على هذا المرور الكريم حفظكم الله

الزبير
23-02-2009, 16:40
شكرا على المساهمة

مراد الزكراوي
24-02-2009, 00:15
ههههههههههه
هادي زوينة بزاف

hakinya
18-03-2009, 18:52
هههههههههههههههههههههههههههههه
شكرااااااااااااااااااااااااا