المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عملية انتحارية


HAFSABOH
05-02-2009, 10:07
هدا واحد اراد ان يقوم بعملية انتحارية
قام ذبح راسو بسكين وماتو جوج اسرائليين من الضحك

الزبير
05-02-2009, 16:57
شكرا على المساهمة

Tamessate
05-02-2009, 16:58
ميكون هدا الواحد غير منهم(اي من الاسرائليين). اللهم اجعل كيدهم في نحرهم. امين يا رب العالمين.

ابو بثينة
05-02-2009, 16:58
شكرا على المساهمة.

احمد طالبي
05-02-2009, 17:58
هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا

HAFSABOH
06-02-2009, 11:37
شكرا على المساهمة

---------------------العفو

HAFSABOH
06-02-2009, 11:38
ميكون هدا الواحد غير منهم(اي من الاسرائليين). اللهم اجعل كيدهم في نحرهم. امين يا رب العالمين.
_____________آمين
اكيد واحد منهم

HAFSABOH
14-03-2009, 14:26
شكرا على مروركم