مشاهدة النسخة كاملة : عملية انتحارية
HAFSABOH
05-02-2009, 10:07
هدا واحد اراد ان يقوم بعملية انتحارية
قام ذبح راسو بسكين وماتو جوج اسرائليين من الضحك
Tamessate
05-02-2009, 16:58
ميكون هدا الواحد غير منهم(اي من الاسرائليين). اللهم اجعل كيدهم في نحرهم. امين يا رب العالمين.
ابو بثينة
05-02-2009, 16:58
شكرا على المساهمة.
احمد طالبي
05-02-2009, 17:58
هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا
HAFSABOH
06-02-2009, 11:37
شكرا على المساهمة
---------------------العفو
HAFSABOH
06-02-2009, 11:38
ميكون هدا الواحد غير منهم(اي من الاسرائليين). اللهم اجعل كيدهم في نحرهم. امين يا رب العالمين.
_____________آمين
اكيد واحد منهم
HAFSABOH
14-03-2009, 14:26
شكرا على مروركم
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond