أبو العز01
10-02-2009, 22:20
*واحد اجحيش( شرف الله قدركم و حشاكم)ادخل عند إماه تيبكي قالتلو مالك؟قاليها لعواول في الحومة تيتبعوني أَتيقوللي ولد الحمار.ولد لحمار.ولدلحمار.ردت عليه يِماه:علاه باباك مهندس.../...
*واحد العايل احول(حول العينين) قال لباباه اعطني درهم؟ قالومعنديش.قال العايل:قولها لعمي يعطيني.قالو باباه:امشي لبرا أُخَرَجْ معاك خاك.../...(حولين بْجوج)
*هذي نكتة واقعية
كنت رفقة سائح أجنبي أراد أن يلتقط صورة لسيدة أمازيغية فمنعته.لماذا؟ قلت له:حتى تْشَبرْ الجريدة عادْ صَورها.
ماذا كانت تفعل هذه السيدة حينذاك يا ترى؟ خمنوا وردوا الجواب.../...
انتبه، لا تخرجوا عن جادة الصواب في ردكم،الأمر جد بسيط بساطة أهل الأرياف و الجبال.
*نصرانية جات ضيفة عند شي عرُبِيَا.بغات تقضي حاجتها .سقصات العايل على الحمام.جرها من إدِها لبرا وقال لِها - مُشيراً بيده- تو مدام.tou madame (الخلا و القفار)
علاش أغلب السكان ديال المدن المزدحمة تينساو الطواليت في لبلانplan=blane أُتيعملوه من بعد تحت الدروج؟
إيوا زيدو فكرو.../...
*واحد العايل احول(حول العينين) قال لباباه اعطني درهم؟ قالومعنديش.قال العايل:قولها لعمي يعطيني.قالو باباه:امشي لبرا أُخَرَجْ معاك خاك.../...(حولين بْجوج)
*هذي نكتة واقعية
كنت رفقة سائح أجنبي أراد أن يلتقط صورة لسيدة أمازيغية فمنعته.لماذا؟ قلت له:حتى تْشَبرْ الجريدة عادْ صَورها.
ماذا كانت تفعل هذه السيدة حينذاك يا ترى؟ خمنوا وردوا الجواب.../...
انتبه، لا تخرجوا عن جادة الصواب في ردكم،الأمر جد بسيط بساطة أهل الأرياف و الجبال.
*نصرانية جات ضيفة عند شي عرُبِيَا.بغات تقضي حاجتها .سقصات العايل على الحمام.جرها من إدِها لبرا وقال لِها - مُشيراً بيده- تو مدام.tou madame (الخلا و القفار)
علاش أغلب السكان ديال المدن المزدحمة تينساو الطواليت في لبلانplan=blane أُتيعملوه من بعد تحت الدروج؟
إيوا زيدو فكرو.../...