مشاهدة النسخة كاملة : حوار عروسين في اول يوم
الزوج : يااااه أخيرا الحلم بيتحقق ..
الزوجة : عاوزني أبعد عنك ..... ؟؟
الزوج : لاااا.. متقوليش الكلام ده مره ثانيه
الزوجة : إنت .... تحبني ؟؟
الزوج : اكييييييييييييد ....
الزوجة : طيب ممكن تفكر تبعد عني ؟
الزوج : لا طبعاً ؟
الزوجة : طيب ممكن تهديني بوسه ؟
الزوج : طبعا.. و على خدك كمان ...
الزوجة : طيب تعتقد إنك ممكن تضربني في يوم من الأيام ؟
الزوج :لا طبعا ... انا مش من النوع ده من الرجال .
الزوجة : ممكن أثق فيك ؟
الزوج : ايووووه...
الزوجه : يا حبيبي ...
بعد مرور سنة من الزواج .....
وفي ذكرى زواجهما كان هناك حوارٌ آخر
(( أقرأ من الاسفل للاعلى))
شكرا اخ سعيد على الحوار
مضحك...............
abounouha
14-02-2009, 19:05
واحد مسموم إتزوج....
مشى لشهر العسل وحده
----------- --------- --
واحد مسموم أباه طرده من الدار
رجع كتب على باب دارهم
' مقر تنظيم القاعدة '
------------ --------- ---
واحد مسموم عنده تاكسي،
طلق مراته،
مشى يوصلها لدار اباها
خذّم العدّاد
------------ --------- ---
واحد مسموم عيّنوه رئيس الشرطة،
أول حاجة عملها غير رقم الطوارئ من 190
إلى 09742806329577935
------------ --------- ---
**** (مسموم) دخل لواحد الدار ..
ما لقى حتى حاجة يسرقها ...
اتصل بأمريكا
و خلى السماعة مرفوعة !!! و نزل
------------ --------- ---
واحد مسموم صوّر أباه وهما كيدفنوه ........
وكل يوم كيفرج الشريط لأمه !!
------------ --------- ---
واحد مسموم اتصل براديو نجوم إف إم
و طلب أغنية
' بابا فين ' .... وأهداها للأيتام فى يوم اليتيم
------------ --------- -------
واحد مسموم بقى عام كيقنع حبيبته
باش تخرج معاه ، ولما وافقت
مشى قالها لأباها
------------ --------- --
واحد مسموم عينوه مدرّس
بمدرسة معوَّقين،
حط أول حصة , ألعاب رياضية ' قفز حواجز '
------------ --------- ---
موظف مسموم قطعات الدولة نصف راتبه
كتبرع للإنتفاضة ...
مشى إتبرع بالنص الثاني لإسرائيل
عيون الياسمين
14-02-2009, 19:21
ههههههههههههههههههههه
السم او اش كيدير
الله احفظنا منه
شكرا على النكت
فالحقيقة ضحكت بززاااف.شكرا.
جمال المغربي
16-02-2009, 00:08
ألف شكر... غاية في الروعة أخي
العفو أخي الزبير
العفو أختي ملاك
و شكرا على الرد المشجع
abounouha
20-02-2009, 16:10
haraja , عيون الياسمين ، جمال المغربي.......... بالصحة و الراحة الإستمتاع بهذه المستملحات التي وردتني في علبتي الإلكترونية فأردت الترويح عن مرتادي المنتدى.........شكرا
الريحانة
20-02-2009, 23:05
اضحكتنا ابو نها .......الله يخليليك نها وام نها
fati_fleur
20-02-2009, 23:11
مشكوووووو اخي
abounouha
22-02-2009, 18:15
أم آمال ، فاتي فلور ، أيور ....... سعدت بمروركم
زهرة الريحان
22-02-2009, 18:18
هذا نذل قبل مايكون مسموم، شكرا على النكت
abounouha
22-02-2009, 18:33
هذا نذل قبل مايكون مسموم، شكرا على النكت
رؤية نابعة عن تفاعل أكبر مع هذه المستملحات ...هي للترويح عن النفس فحسب . و للتأكيد فهو كما أشرت فعلا ...... شكرا على المرور
perle blanche
23-02-2009, 13:07
هههههههههه
الله يعطيك الصحة
مراد الزكراوي
24-02-2009, 00:16
شككككررررررررررررااااااااااااا
زهرة الريحان
25-02-2009, 18:52
شكرا على كل حال:)
abounouha
25-02-2009, 19:14
اللؤلؤة البيضاء ، مراد الوجدي ، زهرة الريحان
شكرا على مروركم
الأستاذ : من يركب جملة تتضمن أكثر من حرف شين؟
أحد التلاميذ : باع أبي الكاشّا باش يشري لينا لْعشا.
:dunno:هدا واحد شدوه البوليس وقالو ليه : جيبلاكارت قاليهوم : واش تاع اتصالات ولا مديتيل ؟ قالوليه : كتفلى علينا ... عطاوهواحد السلخة واعرة ( ضربوه )
وقالوا ليه : كي جاتك التعبئة ؟قاليهوم : مزيانة , الحمد لله لي ما فيهاش التعبئة مضاعف.
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh
wawwwwwwwwwwwwwwwwwww
waaaaaaaaaaaawwwwwwwww
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
hhhhhhhhhhhhhhhh
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond