مشاهدة النسخة كاملة : إن شاء الله
قال بعضهم: خرج أبو الجوالق يوماً فلقيه بعض أصدقائه فقال: إلى أين يا أبا الجوالق؟ فقال: أشتري حماراً. فقال صديقه: قل إن شاء الله. فقال: ما هذا موضع إن شاء الله، الدراهم في كمي والحمار في السوق. ومضى إلى السوق، فسرقت دراهمه. فعاد فرآه فقال له: اشتريت الحمار؟ فقال له: سرقت الدراهم إن شاء الله!:018:
مراد الزكراوي
24-02-2009, 16:55
أبو الجوالق؟اسم رائع
شكرااااااااااااا على الطريفة
أبو الجوالق؟اسم رائع
شكرااااااااااااا على الطريفة
شكراعلى الرد الطيب
عبد العالي الرامي
25-02-2009, 17:37
http://srv.bahrainforums.com/up/img/2008/04/30/24f738c8c0ff7325c598b123035ff891.gif
شكرا على المرور العطر
كل التحية
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond