تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إن شاء الله


الفوقى
24-02-2009, 15:47
قال بعضهم: خرج أبو الجوالق يوماً فلقيه بعض أصدقائه فقال: إلى أين يا أبا الجوالق؟ فقال: أشتري حماراً. فقال صديقه: قل إن شاء الله. فقال: ما هذا موضع إن شاء الله، الدراهم في كمي والحمار في السوق. ومضى إلى السوق، فسرقت دراهمه. فعاد فرآه فقال له: اشتريت الحمار؟ فقال له: سرقت الدراهم إن شاء الله!:018:

مراد الزكراوي
24-02-2009, 16:55
أبو الجوالق؟اسم رائع
شكرااااااااااااا على الطريفة

الفوقى
25-02-2009, 16:23
أبو الجوالق؟اسم رائع
شكرااااااااااااا على الطريفة
شكراعلى الرد الطيب

ملا...ك
25-02-2009, 16:43
hhhhhhhhhh merci

الفوقى
25-02-2009, 17:03
شكرا على الردود الطيبة

عبد العالي الرامي
25-02-2009, 17:37
http://srv.bahrainforums.com/up/img/2008/04/30/24f738c8c0ff7325c598b123035ff891.gif

الفوقى
25-02-2009, 18:03
شكرا على المرور العطر
كل التحية

gharrad
26-02-2009, 02:00
tbarklah alik wakhlas

الفوقى
26-02-2009, 10:36
شكرا على الرد الطيب

الزبير
27-02-2009, 16:21
شكرا على المساهمة

الفوقى
28-02-2009, 15:40
شكرا علىكل ردودكم الطيبة