عاشقة احمد ياسين
26-02-2009, 14:47
لو كنت راكب بهذا الباص وطلب منك النزول بهذا الكان مقابل 2000 دولار هل راح تنزل ؟؟
يلا نشوف
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
انزل
7
7
7
7
اتوكل على الله
7
7
7
طال المشوار
بسيطة
7
7
7
7
7
الآن وصلنا
http://www.hitham.net/up/image/MOF21_8_2008_06_05_51_AM.jpg
آآآآآآ أعطينا قرارك راح تنزل أم لا؟؟
يلا نشوف
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
انزل
7
7
7
7
اتوكل على الله
7
7
7
طال المشوار
بسيطة
7
7
7
7
7
الآن وصلنا
http://www.hitham.net/up/image/MOF21_8_2008_06_05_51_AM.jpg
آآآآآآ أعطينا قرارك راح تنزل أم لا؟؟