تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : خذ 200دولار وانزل من الباص


عاشقة احمد ياسين
26-02-2009, 14:47
لو كنت راكب بهذا الباص وطلب منك النزول بهذا الكان مقابل 2000 دولار هل راح تنزل ؟؟

يلا نشوف

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

انزل
7

7

7

7
اتوكل على الله

7

7

7
طال المشوار
بسيطة
7

7

7

7

7
الآن وصلنا

http://www.hitham.net/up/image/MOF21_8_2008_06_05_51_AM.jpg

آآآآآآ أعطينا قرارك راح تنزل أم لا؟؟

afolki
27-02-2009, 13:02
سأنزل لأنني سبع ههههههههههههه. طبعا لا ، ولا بمال الدنيا.

ferid totech
01-03-2009, 14:02
سانزل.....................لكن في المحطة المقبلة

ferid totech
01-03-2009, 14:03
شكرا اخي على المساهمة

عاشقة احمد ياسين
04-03-2009, 13:21
شو مافى ابطال ينزلوا على الساحة
ههههههههههه

الليث الأبيض
11-03-2009, 12:17
سأنزل لأنني الليث الأبيض

عن طير لباباهم الريوس لي عندهم

عاشقة احمد ياسين
11-03-2009, 16:31
سأنزل لأنني الليث الأبيض

عن طير لباباهم الريوس لي عندهم
مشكورررررررررر شو بتنزل على الساحة