المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة


lamita
21-03-2009, 16:15
قال الاستاد ما هو جمع لص.
قال التلميد عصابة .

مريم الوادي
21-03-2009, 16:52
زوينة
هاد التلميذ عندو الكفايات :aass::aass:

lamita
22-03-2009, 18:32
زوينة



هاد التلميذ عندو الكفايات :aass::aass:

هههههههههههههههههه:bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::b leh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh:

moudarris007
22-03-2009, 18:40
نكتة لا محل لها من الإعراب:bleh:

lamita
25-03-2009, 12:50
نكتة لا محل لها من الإعراب:bleh:r8
r4tr4tr4t
:evil_lol:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه:1eye:

احمد امين المغربي
25-03-2009, 18:09
إجابة على المقاس....

lamita
28-03-2009, 08:21
إجابة على المقاس....
ههههههههههه:harhar1:

maysam
31-03-2009, 19:49
هههههههههههههههههههه
ضحكتني ههههههههههه

يوسفky
31-03-2009, 19:56
هاهاهاههاهههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااا اااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههاااا اا

chochita
31-03-2009, 22:59
dd1merciiiiiiiiiii

الزبير
01-04-2009, 16:24
شكرا على المساهمة

lamita
02-04-2009, 19:30
dd1merciiiiiiiiiii
merci moncieur

احمد امين المغربي
03-04-2009, 11:01
ظريفة جدا.............

ame1001
03-04-2009, 11:14
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه