مشاهدة النسخة كاملة : نكتة
قال الاستاد ما هو جمع لص.
قال التلميد عصابة .
مريم الوادي
21-03-2009, 16:52
زوينة
هاد التلميذ عندو الكفايات :aass::aass:
زوينة
هاد التلميذ عندو الكفايات :aass::aass:
هههههههههههههههههه:bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::b leh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh:
moudarris007
22-03-2009, 18:40
نكتة لا محل لها من الإعراب:bleh:
نكتة لا محل لها من الإعراب:bleh:r8
r4tr4tr4t
:evil_lol:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه:1eye:
احمد امين المغربي
25-03-2009, 18:09
إجابة على المقاس....
إجابة على المقاس....
ههههههههههه:harhar1:
هههههههههههههههههههه
ضحكتني ههههههههههه
هاهاهاههاهههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااا اااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههاااا اا
chochita
31-03-2009, 22:59
dd1merciiiiiiiiiii
dd1merciiiiiiiiiii
merci moncieur
احمد امين المغربي
03-04-2009, 11:01
ظريفة جدا.............
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond