مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-اين اللوحة؟
abomo007
24-03-2009, 22:40
تحية اخوية الى كل من يقرأ نكت ابو مو007.
ذهب أحد المرضى الى طبيب العيون يشكو ألما في عينه,فسأله الطبيب"هل تستطيع ان تميز العلامات الموجودة في هذه اللوحة؟
فقال المريض"طبعا يا دكتور بس هي فين اللوحة؟
اذا قرأت وضحكت فأترك اثرك من فضلك.d7kd7kd7k
غزال كلميم
25-03-2009, 10:07
هذا مفضي...
شكرا على النكتة
شكرا لك على النكتة بارك الله فيك
احمد امين المغربي
25-03-2009, 18:14
ماشي غير مفضي ....نكتة هائلة هل من مزيد؟
perle blanche
27-03-2009, 14:06
ههههههههههه
مشكور أخي على نكتة
شكرا على هذه النكتةالجميلة ولكن النكتة الأصليةهي=
ذهب أحد ضعاف البصر الى طبيب العيون ليجري اختبار درجة قوة بصره فقال الطبيب هل يمكن أن تقول ما هي الحروف المكتوبة على اللوح المعلقة على الجدار..... أجاب المريض وأين الجدار.
c'est une histoires drols
أبو وداد
29-03-2009, 21:57
هههههههههه.زوينة شكرا
cristal414
03-04-2009, 14:22
lol wa3ra hhhh
ha ha ha jamila chokran orid almazid
zineb121
04-04-2009, 14:31
:icon30::icon30:شكرا على النكتة الرائعةd7kd7k
bendahane
05-04-2009, 14:08
هذا راه عمى خصو عكاز مشي انظاظر.
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond