مريم الوادي
26-03-2009, 19:46
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2845.imgcache.gif
ها أنا جيت
تتفرحو ملي تانجي
تانا تنفرح ملي تتجيو
خلعتكم
يسحابكم غادي نودعكم
شي خوت فرحو قالو يتهناو مني
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
غادي تقراو اليوم أحلى نكت
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2845.imgcache.gif
وسميتها نكت الوداااع
عرفتو علااشششششششش؟
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2845.imgcache.gif
حيت غادي نتوحشكم هاد العطلة:cray::cray:
وبغيت نخلي ليكم شي حويجة باش تفكروني على مانجي
إنشاء الله
صاافي
حيت دابا نتوما قطعة مني:018:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2829.imgcache.gif
:eek::eek:
وعارفاكم تبليتو بالنكت ديالي:detective2:
ويلا ماقريتوهاش
تقدر توقع ليكم شي حاجة:frusty:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2842.imgcache.gif
زعمة راكم وليتو مدمنين:eek::eek:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2842.imgcache.gif
هاكو هاد لا دوز وتكايسو عليها
باش تدي ليكم السيمانة
صافيييي
1-هادو جوج مكلخين
الأول قال للتاني:شوف أصاحبي الشمس شحال زوينة:blushing:
قال لو التاني:ألا هاداك راه القمر ماشي الشمس:bleh:
دايز واحد كتر منهم وهما يسولوه: عافاك أخويا واش هاديك شمس ولا قمر؟؟
قالهم:لا لا أنا ماشي منهنا:blow::blow:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
2-هادي واحد التلميدة مشاغبة قهرات الأستاد بالشغب
واحد النهار خرجها وقالها سيري للإدارة يتفاهمو معاك
مشات عند المدير
قالها:آش درتي؟:005:
قالت لو مادرت والو غير رميت وردة من السرجم:blushing:
قالها:صافي يلاه سيري وماتعاوديش
مشات فحالها
شوية جات عندو واحد التلميدة حالتها مافيها مايتشاف مهرسة ومجروحة:icon1366::icon1366:
قالها :
مالك:ggg:
قالت لو:أنا هي وردة اللي ترمات من السرجم:aass::bleh:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
3-هادو جوج حماق
الأول قال للتاني:خد ستيلو،خدا الستيلو
قالو: عري لي ظهري،عرا لو ظهرو
قالو: رسم مربعات فظهري كله،رسم لو المربعات فظهرو
قالو: رقمهم،رقمهم لحمق التاني:eek:
قالو:واعرفتي دابا شنو غادي دير؟؟:ggg:
حك لي فالمربع رقم 15:bleh::bleh::blow::blow:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
هادو جوج مكلخين واحد فيهم عندو خالة فوق عينوsi27
شاف فيه التاني مزيان وقالو هاديك غين عندك ولا عين:bleh::bleh:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
5-هدا واحد الراجل شيبو ولدو بالقباحة والبسالة
واحد النهار مرض هاد الولد وداه للطبيب
دخل الولد مع الطبيب باش يشوفو
وشوية خرج الطبيب عند الأب وقالو:أجركم الله أسيدي الولد الله يرحمو:icon1366:
مازال الطبيب تيهدر،خرج الدري :
بابا بابا هانا كاع مامت:bleh::bleh:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2845.imgcache.gif
قالو باه : رجع لبلاصتك وسكت ألمسخوط غادي تعرف حسن من الطبيب:_1_prv::_1_prv:
6-هادو جوج مكلخين تلفو فالصحرا:dunno:
واحد فيهم قال للتاني:تسمح لي نهدر معاك بوحديتنا؟؟:evil_lol::p:bleh::bleh:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
تيظهر لي باركة عليكم
عييت
لا والله مانعيا معاكم
نزيدكم وحيدة وصاافي
7-هذي واد لمرا جرب فيها الطبيب آخر اختراع:حبوب اللي كلاها يولد وليدات تيحشمو بزاف:blushing:
فات الأجل وما ولداتش
قالها الطبيب ضروري العمليةmt2
ملي فتح لها لقى عندها جوج توام
واحد تايقول للاخر تفضل :bleh::bleh:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
تحيتي وودي
تهلاو
مازالة معاكم شي شوية
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
ها أنا جيت
تتفرحو ملي تانجي
تانا تنفرح ملي تتجيو
خلعتكم
يسحابكم غادي نودعكم
شي خوت فرحو قالو يتهناو مني
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
غادي تقراو اليوم أحلى نكت
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2845.imgcache.gif
وسميتها نكت الوداااع
عرفتو علااشششششششش؟
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2845.imgcache.gif
حيت غادي نتوحشكم هاد العطلة:cray::cray:
وبغيت نخلي ليكم شي حويجة باش تفكروني على مانجي
إنشاء الله
صاافي
حيت دابا نتوما قطعة مني:018:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2829.imgcache.gif
:eek::eek:
وعارفاكم تبليتو بالنكت ديالي:detective2:
ويلا ماقريتوهاش
تقدر توقع ليكم شي حاجة:frusty:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2842.imgcache.gif
زعمة راكم وليتو مدمنين:eek::eek:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2842.imgcache.gif
هاكو هاد لا دوز وتكايسو عليها
باش تدي ليكم السيمانة
صافيييي
1-هادو جوج مكلخين
الأول قال للتاني:شوف أصاحبي الشمس شحال زوينة:blushing:
قال لو التاني:ألا هاداك راه القمر ماشي الشمس:bleh:
دايز واحد كتر منهم وهما يسولوه: عافاك أخويا واش هاديك شمس ولا قمر؟؟
قالهم:لا لا أنا ماشي منهنا:blow::blow:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
2-هادي واحد التلميدة مشاغبة قهرات الأستاد بالشغب
واحد النهار خرجها وقالها سيري للإدارة يتفاهمو معاك
مشات عند المدير
قالها:آش درتي؟:005:
قالت لو مادرت والو غير رميت وردة من السرجم:blushing:
قالها:صافي يلاه سيري وماتعاوديش
مشات فحالها
شوية جات عندو واحد التلميدة حالتها مافيها مايتشاف مهرسة ومجروحة:icon1366::icon1366:
قالها :
مالك:ggg:
قالت لو:أنا هي وردة اللي ترمات من السرجم:aass::bleh:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
3-هادو جوج حماق
الأول قال للتاني:خد ستيلو،خدا الستيلو
قالو: عري لي ظهري،عرا لو ظهرو
قالو: رسم مربعات فظهري كله،رسم لو المربعات فظهرو
قالو: رقمهم،رقمهم لحمق التاني:eek:
قالو:واعرفتي دابا شنو غادي دير؟؟:ggg:
حك لي فالمربع رقم 15:bleh::bleh::blow::blow:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
هادو جوج مكلخين واحد فيهم عندو خالة فوق عينوsi27
شاف فيه التاني مزيان وقالو هاديك غين عندك ولا عين:bleh::bleh:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
5-هدا واحد الراجل شيبو ولدو بالقباحة والبسالة
واحد النهار مرض هاد الولد وداه للطبيب
دخل الولد مع الطبيب باش يشوفو
وشوية خرج الطبيب عند الأب وقالو:أجركم الله أسيدي الولد الله يرحمو:icon1366:
مازال الطبيب تيهدر،خرج الدري :
بابا بابا هانا كاع مامت:bleh::bleh:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2845.imgcache.gif
قالو باه : رجع لبلاصتك وسكت ألمسخوط غادي تعرف حسن من الطبيب:_1_prv::_1_prv:
6-هادو جوج مكلخين تلفو فالصحرا:dunno:
واحد فيهم قال للتاني:تسمح لي نهدر معاك بوحديتنا؟؟:evil_lol::p:bleh::bleh:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
تيظهر لي باركة عليكم
عييت
لا والله مانعيا معاكم
نزيدكم وحيدة وصاافي
7-هذي واد لمرا جرب فيها الطبيب آخر اختراع:حبوب اللي كلاها يولد وليدات تيحشمو بزاف:blushing:
فات الأجل وما ولداتش
قالها الطبيب ضروري العمليةmt2
ملي فتح لها لقى عندها جوج توام
واحد تايقول للاخر تفضل :bleh::bleh:
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
تحيتي وودي
تهلاو
مازالة معاكم شي شوية
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif