تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت نكت نك الوداااع ت


مريم الوادي
26-03-2009, 19:46
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2845.imgcache.gif
ها أنا جيت






تتفرحو ملي تانجي




تانا تنفرح ملي تتجيو



خلعتكم



يسحابكم غادي نودعكم


شي خوت فرحو قالو يتهناو مني

http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif



غادي تقراو اليوم أحلى نكت

http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2845.imgcache.gif


وسميتها نكت الوداااع


عرفتو علااشششششششش؟


http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2845.imgcache.gif


حيت غادي نتوحشكم هاد العطلة:cray::cray:



وبغيت نخلي ليكم شي حويجة باش تفكروني على مانجي
إنشاء الله




صاافي



حيت دابا نتوما قطعة مني:018:



http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2829.imgcache.gif


:eek::eek:
وعارفاكم تبليتو بالنكت ديالي:detective2:
ويلا ماقريتوهاش
تقدر توقع ليكم شي حاجة:frusty:

http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2842.imgcache.gif


زعمة راكم وليتو مدمنين:eek::eek:


http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2842.imgcache.gif



هاكو هاد لا دوز وتكايسو عليها


باش تدي ليكم السيمانة





صافيييي









1-هادو جوج مكلخين
الأول قال للتاني:شوف أصاحبي الشمس شحال زوينة:blushing:

قال لو التاني:ألا هاداك راه القمر ماشي الشمس:bleh:

دايز واحد كتر منهم وهما يسولوه: عافاك أخويا واش هاديك شمس ولا قمر؟؟
قالهم:لا لا أنا ماشي منهنا:blow::blow:


http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif






2-هادي واحد التلميدة مشاغبة قهرات الأستاد بالشغب
واحد النهار خرجها وقالها سيري للإدارة يتفاهمو معاك
مشات عند المدير
قالها:آش درتي؟:005:
قالت لو مادرت والو غير رميت وردة من السرجم:blushing:
قالها:صافي يلاه سيري وماتعاوديش
مشات فحالها
شوية جات عندو واحد التلميدة حالتها مافيها مايتشاف مهرسة ومجروحة:icon1366::icon1366:

قالها :


مالك:ggg:
قالت لو:أنا هي وردة اللي ترمات من السرجم:aass::bleh:









http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif









3-هادو جوج حماق
الأول قال للتاني:خد ستيلو،خدا الستيلو
قالو: عري لي ظهري،عرا لو ظهرو
قالو: رسم مربعات فظهري كله،رسم لو المربعات فظهرو
قالو: رقمهم،رقمهم لحمق التاني:eek:

قالو:واعرفتي دابا شنو غادي دير؟؟:ggg:
حك لي فالمربع رقم 15:bleh::bleh::blow::blow:





http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif
















هادو جوج مكلخين واحد فيهم عندو خالة فوق عينوsi27

شاف فيه التاني مزيان وقالو هاديك غين عندك ولا عين:bleh::bleh:






















http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif






5-هدا واحد الراجل شيبو ولدو بالقباحة والبسالة
واحد النهار مرض هاد الولد وداه للطبيب


دخل الولد مع الطبيب باش يشوفو


وشوية خرج الطبيب عند الأب وقالو:أجركم الله أسيدي الولد الله يرحمو:icon1366:

مازال الطبيب تيهدر،خرج الدري :

بابا بابا هانا كاع مامت:bleh::bleh:


http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2845.imgcache.gif
قالو باه : رجع لبلاصتك وسكت ألمسخوط غادي تعرف حسن من الطبيب:_1_prv::_1_prv:









6-هادو جوج مكلخين تلفو فالصحرا:dunno:

واحد فيهم قال للتاني:تسمح لي نهدر معاك بوحديتنا؟؟:evil_lol::p:bleh::bleh:









http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif



تيظهر لي باركة عليكم



عييت


لا والله مانعيا معاكم



نزيدكم وحيدة وصاافي
























7-هذي واد لمرا جرب فيها الطبيب آخر اختراع:حبوب اللي كلاها يولد وليدات تيحشمو بزاف:blushing:


فات الأجل وما ولداتش

قالها الطبيب ضروري العمليةmt2


ملي فتح لها لقى عندها جوج توام
واحد تايقول للاخر تفضل :bleh::bleh:




http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif




تحيتي وودي




تهلاو




مازالة معاكم شي شوية
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif

محمد الخضري
26-03-2009, 20:02
ههههههههههه بارك الله فيك








http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif

مريم الوادي
26-03-2009, 20:11
أسعدني مرورك
تحيتي
http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2851.imgcache.gif

مريم الوادي
28-03-2009, 00:11
باينة بقيت فيكم
وما ساليتوش من البكا عليا
باش تردو

http://www.arab-st.com/vb/imgcache/2842.imgcache.gif

وديع
28-03-2009, 00:38
ههههه مابيهاش واخا شي وحيدات قدااام;)

abomo007
28-03-2009, 00:46
هههههههههههههههههههههههههههههههه
نكت متميزة شكرا liberty 03.
عطلة سعيدة.

احمد امين المغربي
29-03-2009, 22:33
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

aboumajda
30-03-2009, 17:23
مشكور اخي الكريم.

أبو وداد
30-03-2009, 17:37
صراحة.و بلا مبالغة. ضحكوني واخا قدام.حيت المشاركات دياولك كيضحكو ديما.داكشي علاش ضحكت.زعما موجد راسي باش نضحك قبل ما نقرا المساهمة ديالتك.سيري الله يعطيك الجنة.قولي آمين.و عطلتك سعيدة."شحال بعدا من صاك عمرتي ديال العطلة"؟(قديمة هادي ياكي؟)

zaima
30-03-2009, 20:50
هههههههههههههههههه مشكورة.متميزة كالعادة...