المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-طعمه عادي-


abomo007
26-03-2009, 23:59
أهدت إحدى السيدات ببغاء لصديقتها,وبعد يومين سألتها عنه.
فقالت الصديقة"عادي...طعمه ما يختلفش كثيرا عن طعم الدجاج.d7k

أبو وداد
27-03-2009, 08:27
هههههههههه هادي باينة شي مرا مجهدة

perle blanche
27-03-2009, 14:08
حادكة في طياب
هههههههههه

abomo007
27-03-2009, 18:27
شكراعلى المرور.

غزال كلميم
27-03-2009, 19:19
ههه
طباخة واشمن طباخة

ahmedchok62
29-03-2009, 21:44
عبرت عليه حتى هو فيه الهدرة بزاف

احمد امين المغربي
29-03-2009, 22:02
ذوااااااااااااااااااقة..............