منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> نكتة اليوم-طعمه عادي-
تسجيل الدخول
مشاهدة النسخة كاملة :
نكتة اليوم-طعمه عادي-
abomo007
26-03-2009, 23:59
أهدت إحدى السيدات ببغاء لصديقتها,وبعد يومين سألتها عنه.
فقالت الصديقة"عادي...طعمه ما يختلفش كثيرا عن طعم الدجاج.d7k
أبو وداد
27-03-2009, 08:27
هههههههههه هادي باينة شي مرا مجهدة
perle blanche
27-03-2009, 14:08
حادكة في طياب
هههههههههه
abomo007
27-03-2009, 18:27
شكراعلى المرور.
غزال كلميم
27-03-2009, 19:19
ههه
طباخة واشمن طباخة
ahmedchok62
29-03-2009, 21:44
عبرت عليه حتى هو فيه الهدرة بزاف
احمد امين المغربي
29-03-2009, 22:02
ذوااااااااااااااااااقة..............
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond