مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مضحكة جدا
khalid.math
30-03-2009, 11:16
معلم طلب انتقال صيفطوه لبير جديد... من بعد 5 سنين صيفطوه لبير انزران.. من بعد صيفطوه لبير اللفت.. طلع ليه الدم كتب لوزير قال ليه واش انا معلم اولا سطل
rachid72
30-03-2009, 21:51
قتلتيني بالضحك،نكتة زوينة
fatima2009
02-04-2009, 16:27
hhhhhhhhhhمشكور
aboumouad101
07-04-2009, 21:54
بصح ممكن تكون
al3ajalatou
12-04-2009, 01:08
هو لي كايطلب البيار جابها في راسو
عمر الشرقاوي
12-04-2009, 08:54
شكرا أخي على النكتة الطريفة المعبرة على ما يكابده رجل التعليم من معاناة .
شكرا فكلنا في الابار ننادي وهل من مجيب اعطيك نكتة البارحة طلبت من التلاميذ كتابة درهم ورفعوا الالواح اثنان ماذا كتبوا’ رسموا دائرة بها رقم واحد قلت لهم اين درهم قالوا هاهو هاها
merci biennnnnnnn
quel soulagement
محمد بن الحاج
17-04-2009, 17:25
شكرا على هذه النكتة لقد أضحكتني من أي مدينة أنتdd1
khalid.math
18-04-2009, 08:11
.......الجديدة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond