المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤالان بسيطان أنتظر الجواب عنهما....


mahjoubmahjoub
31-03-2009, 00:21
ما هو جمع كلمة " عندليب " ؟؟
ما هو جمع كلمة " شاوش " ؟؟

يحي
31-03-2009, 00:27
عندليب: عنادل
اماكلمة شاوش : شواش

mahjoubmahjoub
31-03-2009, 00:31
عنادل صحيحة تبارك الله عليك
شواش لا لا لا:blow:

ساعي البريد
31-03-2009, 01:01
أشاوش........

mahjoubmahjoub
31-03-2009, 01:03
بارك الله فيك

MohammedCyber
31-03-2009, 11:25
كنت أعرف جمع عندليب فقط ، و لكن سبقني فبارك الله فيه