ابن سبو
01-04-2009, 17:45
واحد السيد ولدت لو مراتو بنيتة مع 12 د الليل
و هو يخنقها ...
ملي سولوه علاش ؟
قال ليهم أنا ماعنديش البنات اللي كيخرجو فنصاصات الليل
:_1_prv::_1_prv::_1_prv:
:_1_prv::_1_prv:
:_1_prv:
و هو يخنقها ...
ملي سولوه علاش ؟
قال ليهم أنا ماعنديش البنات اللي كيخرجو فنصاصات الليل
:_1_prv::_1_prv::_1_prv:
:_1_prv::_1_prv:
:_1_prv: