تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بنت نصاصات الليل


ابن سبو
01-04-2009, 17:45
واحد السيد ولدت لو مراتو بنيتة مع 12 د الليل
و هو يخنقها ...
ملي سولوه علاش ؟
قال ليهم أنا ماعنديش البنات اللي كيخرجو فنصاصات الليل

:_1_prv::_1_prv::_1_prv:
:_1_prv::_1_prv:
:_1_prv:

zineb121
01-04-2009, 18:47
هههههههههههههههههه رائعة النكتة فعلا

mahjoubmahjoub
01-04-2009, 18:49
الله يعطيك الصحة

الزبير
05-04-2009, 10:35
شكرا على المساهمة

perle blanche
05-04-2009, 10:47
ههههههههههه
شكرا لك

ابن سبو
07-04-2009, 13:56
http://www10.0zz0.com/2009/02/17/17/523559639.gif (http://www.0zz0.com)