مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مراكشية مفرشخخخة......
mahjoubmahjoub
01-04-2009, 18:44
هذا واحد خينا سمع بلي المراكشيين مكلخين. و قال والله حتى نمشي لمراكش نتفلى عليهم.
مشى لمراكش.يا الله حطو لكار لقا واحد كيبيع زريعة و كاوكاو.... فالزنقة
مشى عندو و قال ليه : خويا عطيني شي مسكة adidas . شاف فيه المراكشي و قال ليه : علاه أخويا شحال كتلبس ف الدلقوش عندك ههههههههههههههههههههههه
مسكة = shwingum
الدلقوش = الفم
zineb121
01-04-2009, 18:46
هههههههههههههههههههه نكتة راءعة
شكرا
احمد امين المغربي
03-04-2009, 17:35
نكتة بنكهة مراكشية خفيفة الظل،شكرا اخي
innaswakha
03-04-2009, 22:06
هههههههههههههههههههه نكتة راءعة
شكرا
alice-beauty
20-05-2009, 12:55
هههههههههههههههههههههه الدلقوش
abdellatif1982
20-05-2009, 16:09
زينة هادي.........hhhhhhhhhhhhhh
عمر الشرقاوي
21-05-2009, 00:29
مشى لبلاد فليو وجاه الرواح.
تحية للمراكشيين
نجمة المنتدى
21-05-2009, 10:04
هههههههههههه
شكرا على النكتة
احمد امين المغربي
21-05-2009, 21:50
عاودت قراءتها فضحكت مجددا
**وفية دفاتر**
22-05-2009, 16:29
هههههههههههههههههههه شكرا
الصديق عزيز
22-05-2009, 21:17
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع رة هذيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييي
UsFsHahid
09-06-2009, 19:42
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k
هههههههههههههههههههههههه كايصحابليه واش مطور
L'Orkida
12-06-2009, 21:59
hhhhhhhhhhhhh
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond