MohammedCyber
02-04-2009, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أعضاء و زوار و مشرفي منتدى النكت و الطرائف مرحبا بكم إلى هذا المقلب و الموقف الطريف أرجو من الله أن يعجبكم
صراحة لا يوجد حلا لإزالة هذا الظلم
والمشكلة هي أنكم لو تعرفون من هو الظالم هذه المرة . إعرفو أن الظالم ليست أمريكا ولا اسرائيل ولا الدول العظمى ولا اي احد اخر وليس المظلوم هنا هو الشعب العربي او المسلم . لن تتوقعوالظالم هذه المرة
لأن الظالم هذه المرة هي لغتنا العربية . نعم انها لغتنا العربية. ولكن من هو المظلوم ؟؟!!
المظلوم هنا ( المرأة ) .نعم هذه الناعمة اللطيفة
فتعالو معي لأكي أريكم ولنتعرف على ذلك الظلم الذي قامت به لغتنا بحق معشر النساء
1/ إذا كان الرجل يهوى شيء ما فيقال عنه أنه
هاوي d7k
أما إذا كانت للمرأة هواية فيقال عنها أنها
هاوية :aass: !!....
والهاوية هي احدي أسماء جهنم
2/ إذا كان الرجل حي يعني على قيد الحياة فيقال عنه انه
.. حي d7k
أما إذا كانت المرأة لا تزال على قيد الحياة فيقال عنها أنها
!!...حية :aass:
الله يجيرنا من لدغتها
3/ إذا رشح الرجل لاحد المجالس في الدولة فيقال عنه أنه
نائب d7k
أما إذا أصبحت المرأة عضوة في أحد المجالس النيابية فيقال عنها أنها
نائبة :aass:
و النائبة هي أخت المصيبة
4/ إذا أصاب الرجل في شيء ما في قوله أو فعله مثلا فيقال عنه أنه
مصيب d7k
أما إذا أصابت المرأة في قولها أو فعلها فيقال عنها أنها
!!.. مصيبة :aass:
اعوذ بالله من المصايب وما اكتر المصايب هذه الأيام
5/ يقال للرجل بأنه قاضي d7k عندما يتولى هكذا منصب
أما إذا تولت المرأة منصب القضاء فيقال عنها أنها ..
قاضية :aass:...!!
والقاضية
هي المصيبة العظيمة
يا لطيف إلطف :1aa:
حتى اللغة العربية ناقمة عليكن يا معشر حواء . طيب لشو السبب :blow:
أرجو المقلب أن لا يكون قد أزعج النساء لأنه مجرد فكاهي
على كل انا حطيت الموضوع من هنا و سأذهب من هناك تفاذيا لكن يا نساء
:018: :018:
المحتوى منقول اما الصياغة فهي من عندي
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أعضاء و زوار و مشرفي منتدى النكت و الطرائف مرحبا بكم إلى هذا المقلب و الموقف الطريف أرجو من الله أن يعجبكم
صراحة لا يوجد حلا لإزالة هذا الظلم
والمشكلة هي أنكم لو تعرفون من هو الظالم هذه المرة . إعرفو أن الظالم ليست أمريكا ولا اسرائيل ولا الدول العظمى ولا اي احد اخر وليس المظلوم هنا هو الشعب العربي او المسلم . لن تتوقعوالظالم هذه المرة
لأن الظالم هذه المرة هي لغتنا العربية . نعم انها لغتنا العربية. ولكن من هو المظلوم ؟؟!!
المظلوم هنا ( المرأة ) .نعم هذه الناعمة اللطيفة
فتعالو معي لأكي أريكم ولنتعرف على ذلك الظلم الذي قامت به لغتنا بحق معشر النساء
1/ إذا كان الرجل يهوى شيء ما فيقال عنه أنه
هاوي d7k
أما إذا كانت للمرأة هواية فيقال عنها أنها
هاوية :aass: !!....
والهاوية هي احدي أسماء جهنم
2/ إذا كان الرجل حي يعني على قيد الحياة فيقال عنه انه
.. حي d7k
أما إذا كانت المرأة لا تزال على قيد الحياة فيقال عنها أنها
!!...حية :aass:
الله يجيرنا من لدغتها
3/ إذا رشح الرجل لاحد المجالس في الدولة فيقال عنه أنه
نائب d7k
أما إذا أصبحت المرأة عضوة في أحد المجالس النيابية فيقال عنها أنها
نائبة :aass:
و النائبة هي أخت المصيبة
4/ إذا أصاب الرجل في شيء ما في قوله أو فعله مثلا فيقال عنه أنه
مصيب d7k
أما إذا أصابت المرأة في قولها أو فعلها فيقال عنها أنها
!!.. مصيبة :aass:
اعوذ بالله من المصايب وما اكتر المصايب هذه الأيام
5/ يقال للرجل بأنه قاضي d7k عندما يتولى هكذا منصب
أما إذا تولت المرأة منصب القضاء فيقال عنها أنها ..
قاضية :aass:...!!
والقاضية
هي المصيبة العظيمة
يا لطيف إلطف :1aa:
حتى اللغة العربية ناقمة عليكن يا معشر حواء . طيب لشو السبب :blow:
أرجو المقلب أن لا يكون قد أزعج النساء لأنه مجرد فكاهي
على كل انا حطيت الموضوع من هنا و سأذهب من هناك تفاذيا لكن يا نساء
:018: :018:
المحتوى منقول اما الصياغة فهي من عندي