hamami
08-04-2009, 12:02
واحدمحشش إتصل باوباما يهدده ويقوله :
سيدي الرئيس أحب أبلغك أننا قررنا إعلان الحرب على أمريكا ! !
رد اوباما : ممكن أعرف من أنتم؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
المحشش : أنا وأصدقائي << بوظلعة وراس العود << القائد العام
والقناص << الذي سهمه لا يخيب ومعانا كيحا
رد باوباما وهو يضحك: أنت تعرف أن عندي مليونين جندي تحت أمري؟ :
المحشش: مليونين جندي؟؟؟
هذي معلومة جديدة تحتاج مشاورات دقيقة مع الشباب
خليني أشوفهم وأرجع أتصل بيك
ثاني يوم أتصل المحشش باوباما و قاله : بعد المشاورات غيرنا رأينا
وقررنا أن لا نعلن الحرب على أمريكا !!!
رد عليه اوباما بإستغراب: وما السبب الدي دفعكم لتغيروا رأيكم فجأة؟
المحشش : تريد الصراحة ؟
ليس لنا مكان يكفي لمليونين أسير !!!!!!!!! d7kd7kd7kd7k
سيدي الرئيس أحب أبلغك أننا قررنا إعلان الحرب على أمريكا ! !
رد اوباما : ممكن أعرف من أنتم؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
المحشش : أنا وأصدقائي << بوظلعة وراس العود << القائد العام
والقناص << الذي سهمه لا يخيب ومعانا كيحا
رد باوباما وهو يضحك: أنت تعرف أن عندي مليونين جندي تحت أمري؟ :
المحشش: مليونين جندي؟؟؟
هذي معلومة جديدة تحتاج مشاورات دقيقة مع الشباب
خليني أشوفهم وأرجع أتصل بيك
ثاني يوم أتصل المحشش باوباما و قاله : بعد المشاورات غيرنا رأينا
وقررنا أن لا نعلن الحرب على أمريكا !!!
رد عليه اوباما بإستغراب: وما السبب الدي دفعكم لتغيروا رأيكم فجأة؟
المحشش : تريد الصراحة ؟
ليس لنا مكان يكفي لمليونين أسير !!!!!!!!! d7kd7kd7kd7k