تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : محشش وأوباما


hamami
08-04-2009, 12:02
واحدمحشش إتصل باوباما يهدده ويقوله :

سيدي الرئيس أحب أبلغك أننا قررنا إعلان الحرب على أمريكا ! !

رد اوباما : ممكن أعرف من أنتم؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

‏المحشش : أنا وأصدقائي << بوظلعة وراس العود << القائد العام

والقناص << الذي سهمه لا يخيب ومعانا كيحا


رد باوباما وهو يضحك: أنت تعرف أن عندي مليونين جندي تحت أمري؟ :

المحشش: مليونين جندي؟؟؟

هذي معلومة جديدة تحتاج مشاورات دقيقة مع الشباب

خليني أشوفهم وأرجع أتصل بيك

‏ثاني يوم أتصل المحشش باوباما و قاله : بعد المشاورات غيرنا رأينا

وقررنا أن لا ‏نعلن ‏الحرب على أمريكا !!!

‏رد عليه اوباما بإستغراب: وما السبب الدي دفعكم لتغيروا رأيكم فجأة؟


‏المحشش : تريد الصراحة ؟

ليس لنا مكان يكفي لمليونين أسير !!!!!!!!! d7kd7kd7kd7k

perle blanche
08-04-2009, 12:27
هههههههههههههه
نكتة و لا كل النكت

hamami
08-04-2009, 12:44
هههههههههههههه
نكتة و لا كل النكت تحياتي وسلامي
وأعدك بالمزيد

hakinya
08-04-2009, 16:39
hhhhhhhhhhhhhhhhhh
wawwwwwwwwwwwww
raw3aaaaaaaaaaaaaa

chasseur
12-04-2009, 18:33
رائع أخي حمامي

الزبير
13-04-2009, 16:44
ههههههههههههه
شكرا على النكتة

احمد امين المغربي
14-04-2009, 18:37
هائل.................................