مشاهدة النسخة كاملة : أمثال رائعة في ثراثنا المغربي.
احمد امين المغربي
09-04-2009, 21:22
_الفلاحة ما فيها راحة.
_الشمس على الروا زهوة.
_ضربة من يد المعلم تكفي.
_سبع صنايع والرزق ضايع.
_كل ازرع ايجيه كيالو.
احمد طالبي
11-04-2009, 14:27
شكرا أخي الكريم على هذه الامثال الرائعة
innaswakha
11-04-2009, 17:30
بارك الله فيك على المساهمة
oussama2000
11-04-2009, 21:33
لك منا كل الشكر والثناء يا استاذنا المحترم على هذه الامثال الرائعة
احمد امين المغربي
12-04-2009, 01:16
شكرا أخي الكريم على هذه الامثال الرائعةلاشكر على واجب أخي أحمد طالبي.
احمد امين المغربي
12-04-2009, 01:18
بارك الله فيك على المساهمة
شكرا لك على التشجيع أخي اناسواخا
احمد امين المغربي
12-04-2009, 01:19
لك منا كل الشكر والثناء يا استاذنا المحترم على هذه الامثال الرائعة
ولك بالمثل أيها الرجل الكريم يا أسامة 2000
احمد امين المغربي
12-04-2009, 01:20
شكرا لك على الامثالولك الشكر أنت كذلك على المرور.
أبو العز01
26-04-2009, 16:46
أمثال مغربية صارخة ،لها من الدلالات و الأسرار ما يجعلها خالدة بيننا
تحياتي
احمد امين المغربي
27-04-2009, 18:02
أمثال مغربية صارخة ،لها من الدلالات و الأسرار ما يجعلها خالدة بيننا
تحياتي
وأنت الرائع على الدوام يا أبا العزة...
محمد بن الهاشمي
28-04-2009, 17:41
الامثال الشعبية المغربية تراث حضاري يجب المحافظة عليه ومبادرتكم تخدم بشكل جيد ثقافتنا الشعبية..........................................ش كرا اخي على مجهوداتكم
احمد امين المغربي
28-04-2009, 18:54
الامثال الشعبية المغربية تراث حضاري يجب المحافظة عليه ومبادرتكم تخدم بشكل جيد ثقافتنا الشعبية..........................................ش كرا اخي على مجهوداتكم...............بل الشكر كل الشكر لكم أخيالكريم على الدعم الكبير....
said_zinda
01-05-2009, 10:43
أمثال غاية في الروعـــــــــــــــة
احمد امين المغربي
02-05-2009, 22:32
dd1أمثال غاية في الروعـــــــــــــــة وأنت الأروع أخي سعيد شكرا على مرورك البديع.
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond