essalam.ber
11-04-2009, 13:03
هذا واحد ساكن فالطابق الأول أو مبلي بالسكرة ،وكيسكر غير فالدار ،كلما يسكر كتجيب ليه مرتو السطل باش يتقيا ، واحد النهار بْدا يسكر أوجاتو التقيا ، أومرتو كانت فالدوش ،بدا إعياط عليها : آفاطنة جيبي فساع السطل ، قالت ليه :راه حداك ،دار راسو مع النافذة أوهو تحساب ليه السطل أوبدا يتقيا على الناس، أوهما بداو إسبّوه ،أوهو إعياط على مرتو : فاطنة آفاطنة شكون لي راه فالسطل ٠