تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مغربية


essalam.ber
11-04-2009, 13:03
هذا واحد ساكن فالطابق الأول أو مبلي بالسكرة ،وكيسكر غير فالدار ،كلما يسكر كتجيب ليه مرتو السطل باش يتقيا ، واحد النهار بْدا يسكر أوجاتو التقيا ، أومرتو كانت فالدوش ،بدا إعياط عليها : آفاطنة جيبي فساع السطل ، قالت ليه :راه حداك ،دار راسو مع النافذة أوهو تحساب ليه السطل أوبدا يتقيا على الناس، أوهما بداو إسبّوه ،أوهو إعياط على مرتو : فاطنة آفاطنة شكون لي راه فالسطل ٠

نهيلة dima maroc
11-04-2009, 14:37
ههههههههههههههههههههههه هاد خينا مكمل ههههههههه شكرا لك اخي

عمر الشرقاوي
11-04-2009, 15:52
الله يعفو ليه من هاذ البلية باش مايبقاش نكتة للناس.
شكرا على المساهمة.

mohamed_kad
11-04-2009, 22:28
هههههههههه شكرا على هذه النكتة الرائعة
لم أضحك منذ مدة

الزبير
12-04-2009, 09:02
البلية أو أما تدير الله ايعفو