المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضحك معي


الزبير
12-04-2009, 08:51
:018::bleh::bleh::018::bleh:
:evil_lol::harhar1:d7k:harhar1::evil_lol:d7k
:_1_prv::1aa::aass::1aa::aass::_1_prv:
سأل الأستاذ التلميذ ايت بحيوان زاحف
رد التلميذ أخي الصغير

الزبير
12-04-2009, 09:29
ولا رد
واقيلا ماعجباتكوم

imimzirg
12-04-2009, 10:06
ايوا راه مكدبش.شكراااا

mahjoubmahjoub
12-04-2009, 17:37
تبارك الله عليك

الزبير
13-04-2009, 16:49
ايوا راه مكدبش.شكراااا

علاش تلامد ديانا كا ايكدبو
حرام
شكرا على الرد

الزبير
13-04-2009, 16:51
تبارك الله عليك

الله ايبارك فيك
شكرا على المرور

غزال كلميم
14-04-2009, 08:47
تبارك الله عليك..

perle blanche
14-04-2009, 09:38
ولا رد


واقيلا ماعجباتكوم

لا لا لا عجباتنا .........هههههههههههههههه

عمر الشرقاوي
14-04-2009, 10:58
فلحقيقة خوه معاه الحق.
شكرا أخي الزبير على النكتة الطريفة.

الزبير
14-04-2009, 16:37
تبارك الله عليك..



الله ايبارك فيك
شكرا على الرد

الزبير
14-04-2009, 16:40
لا لا لا عجباتنا .........هههههههههههههههه

شكرا على المرور الكريم

الزبير
14-04-2009, 16:41
فلحقيقة خوه معاه الحق.



شكرا أخي الزبير على النكتة الطريفة.


مرورك أسعدني أخي الكريم

احمد امين المغربي
14-04-2009, 18:14
الإنسان حيوان ناطق ولأن الصغير لا يمشي فربما يكون ذلك التلميذ صادقا.الشكر لك أخي.

الزبير
15-04-2009, 17:05
الإنسان حيوان ناطق ولأن الصغير لا يمشي فربما يكون ذلك التلميذ صادقا.الشكر لك أخي.

تحليل منطقي الى أبعد الحدود
شكرا على المرور