مشاهدة النسخة كاملة : اضحك معي
:018::bleh::bleh::018::bleh:
:evil_lol::harhar1:d7k:harhar1::evil_lol:d7k
:_1_prv::1aa::aass::1aa::aass::_1_prv:
سأل الأستاذ التلميذ ايت بحيوان زاحف
رد التلميذ أخي الصغير
imimzirg
12-04-2009, 10:06
ايوا راه مكدبش.شكراااا
mahjoubmahjoub
12-04-2009, 17:37
تبارك الله عليك
ايوا راه مكدبش.شكراااا
علاش تلامد ديانا كا ايكدبو
حرام
شكرا على الرد
تبارك الله عليك
الله ايبارك فيك
شكرا على المرور
غزال كلميم
14-04-2009, 08:47
تبارك الله عليك..
perle blanche
14-04-2009, 09:38
ولا رد
واقيلا ماعجباتكوم
لا لا لا عجباتنا .........هههههههههههههههه
عمر الشرقاوي
14-04-2009, 10:58
فلحقيقة خوه معاه الحق.
شكرا أخي الزبير على النكتة الطريفة.
تبارك الله عليك..
الله ايبارك فيك
شكرا على الرد
لا لا لا عجباتنا .........هههههههههههههههه
شكرا على المرور الكريم
فلحقيقة خوه معاه الحق.
شكرا أخي الزبير على النكتة الطريفة.
مرورك أسعدني أخي الكريم
احمد امين المغربي
14-04-2009, 18:14
الإنسان حيوان ناطق ولأن الصغير لا يمشي فربما يكون ذلك التلميذ صادقا.الشكر لك أخي.
الإنسان حيوان ناطق ولأن الصغير لا يمشي فربما يكون ذلك التلميذ صادقا.الشكر لك أخي.
تحليل منطقي الى أبعد الحدود
شكرا على المرور
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond