المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من وحي الثراث.


احمد امين المغربي
14-04-2009, 17:38
إليكم بعض الأمثال:
-حكم جاير ولا سوق باير.
-الحساب على التالي يا الوالي.
-حتى غلا عاد حلى.الحوانت مصافة ولرزاق مخالفة.
-اخدم تيدم واجلس تندم.

الكوثر
14-04-2009, 19:32
تراثنا في الأمثال غني بالحكم و العبر ويكأنما زمن الحكماء ولى و انتهى تاركا بصماتهم التي تتجسد فى هذه الجمل ...
شكرا اخي أحمد لتجميعك لهذه التحف و امتاعنا بها
بارك الله فيك

الغِلاَق
15-04-2009, 06:22
شكرا أخي أحمد أمين على الباقة النادرة فهي أمثال نكاد نسمعها لأول مرة..

احمد امين المغربي
15-04-2009, 16:05
تراثنا في الأمثال غني بالحكم و العبر ويكأنما زمن الحكماء ولى و انتهى تاركا بصماتهم التي تتجسد فى هذه الجمل ...
شكرا اخي أحمد لتجميعك لهذه التحف و امتاعنا بها
بارك الله فيكهذا هو تراث الأجداد اللي ما خلاو للتاليين ما يكولو
شكرا لك على المرور العبق.

احمد امين المغربي
15-04-2009, 16:08
شكرا أخي أحمد أمين على الباقة النادرة فهي أمثال نكاد نسمعها لأول مرة..
تستحق أبهى باقات الورود يا صاحب الأفكار الثاقبة.
شكرا على مرورك الفواح.

الزبير
20-04-2009, 17:03
شكرا على المساهمة
بارك الله فيك

احمد امين المغربي
26-04-2009, 08:28
شكرا على المساهمة


بارك الله فيك
لا شكر على واجب أخي الزبير.

said_zinda
01-05-2009, 10:46
متألق كالعادة...تحياتي ...

احمد امين المغربي
01-05-2009, 21:28
متألق كالعادة...تحياتي .....................وأنت الأجمل أخي سعيد ..

foussil
04-06-2009, 22:37
راس بلا حرفة واخا يكون مضا من الموس يحفا
السر فاللسان و كلامو و اللي يقول العيب واعره ايامو
لي خدم فاح لي ارتاح ضرباتو لقراح
تحياتي

oumaimarafife
05-06-2009, 11:24
الناس القدماء كان كلامهم حلوا

احمد امين المغربي
05-06-2009, 20:03
الناس القدماء كان كلامهم حلوا
صحيح ما قلت يا بنيتي شكرا على التعليق الجميل...