مشاهدة النسخة كاملة : عطيوني نتعشا لاندير داكشي لي دار با
imimzirg
20-04-2009, 22:27
واحد السيد قلدة كيدخل ديما لواحد لقهوة وتيقول ليهم عطوني نتعشا اولا غادي ندير داكشي لي دار بويا،مول القهوة كيشوف الراجل طويل عريض كيخاف ووكيعطيه ياكل،واحد المرة زعم وهو يسولو : واش دار باك جاوبو "بات بلا عشاء"
ههههههههههههه
مشكور على النكتة
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــرا
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــرا
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــرا
الريحانة
22-04-2009, 18:32
نكتة مضحكة شكرا
النورس التربوي
22-04-2009, 18:36
شكرا على المساهمة
احمد امين المغربي
24-04-2009, 16:02
كخكخكخكخكخكخكخكخ
نهيلة dima maroc
26-04-2009, 18:49
هههههههههههههههههههههه فعلا نكتة رائعة
sweetgirl
26-04-2009, 19:14
hjhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhh
merci
عمر الشرقاوي
26-04-2009, 19:50
هههههههههههههههههههههههههه.
شكرا على النكتة الطريفة.
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond