abomo007
24-04-2009, 13:59
ضاعت محفظة غبي,فتوجه الى قسم الشرطة,وحرر محضرا بالواقعة.
فقال له الضابط"انت روح على بيتك,وان شاء الله المحفظة غنجبها لك من تحت الارض.
وذهب الغبي, وفي الطريق وجد عمال البلدية يحفرون ,فقال لهم"ايوه كده..شدوا حيلكم,المحفظة لونها بني."d7k
فقال له الضابط"انت روح على بيتك,وان شاء الله المحفظة غنجبها لك من تحت الارض.
وذهب الغبي, وفي الطريق وجد عمال البلدية يحفرون ,فقال لهم"ايوه كده..شدوا حيلكم,المحفظة لونها بني."d7k