تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-المحفظة بني-


abomo007
24-04-2009, 13:59
ضاعت محفظة غبي,فتوجه الى قسم الشرطة,وحرر محضرا بالواقعة.
فقال له الضابط"انت روح على بيتك,وان شاء الله المحفظة غنجبها لك من تحت الارض.
وذهب الغبي, وفي الطريق وجد عمال البلدية يحفرون ,فقال لهم"ايوه كده..شدوا حيلكم,المحفظة لونها بني."d7k

احمد امين المغربي
24-04-2009, 15:39
جميلة شكرا لك

chamss
24-04-2009, 15:47
مشكور على النكتة

abdouali
24-04-2009, 15:57
شكرا على النكتة

الزبير
24-04-2009, 16:27
شكرا على المساهمة الطريفة

perle blanche
24-04-2009, 17:07
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
هذا أكثر من غبي
شكرا أخي

غزال كلميم
25-04-2009, 17:33
ويني غبــــــــــي.........

محمد ادم العمراني
26-04-2009, 13:13
مشكور اخي على المشاركة الجميلة.

حنان2
26-04-2009, 13:48
مشكور على المشاركة.

عمر الشرقاوي
26-04-2009, 14:20
شكرا أخي على المشاركة الطريفة