المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايوا اسمع هادي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


abdellatif1982
28-04-2009, 23:06
هدا واحد التلميذ مسالي في الفرنسية..
في الإمتحان كانت قدامو الأولى نتاع القسم ..قاليها: متنسايش خوك
حتا كتبات و سالا ت و كانت خارجة قالت لو : bon courage
قال ليها : واش في السؤال الأول ولا الثاني........!!!!!!!!!!!!!!!!!

احمد امين المغربي
03-05-2009, 00:06
رائعة..................

احمد امين المغربي
03-05-2009, 00:08
رائعة أخي...................

عمر الشرقاوي
03-05-2009, 00:09
شكرا على المساهمة الطريفة.

ابن سبو
05-05-2009, 14:26
شكرا على النكتة المضحكة

f@rah086
05-05-2009, 14:31
هههههههههه
شكرا على النكتة

الزبير
05-05-2009, 16:15
شكرا على الطرفة

nour houda
05-05-2009, 22:00
واعرة هدى .تبارك الله عليك.

chamss
07-05-2009, 17:11
شكرا على النكتة

alice-beauty
09-05-2009, 15:10
ههههههههههههههههههههههههههه

loubna50
10-05-2009, 14:21
شكرا على النكتة المضحكة

simohammeddd
10-05-2009, 23:33
الله يعطيك الصحة

yoocef
10-05-2009, 23:41
Jolie blague. Merci cher frère