abdellatif1982
28-04-2009, 23:06
هدا واحد التلميذ مسالي في الفرنسية..
في الإمتحان كانت قدامو الأولى نتاع القسم ..قاليها: متنسايش خوك
حتا كتبات و سالا ت و كانت خارجة قالت لو : bon courage
قال ليها : واش في السؤال الأول ولا الثاني........!!!!!!!!!!!!!!!!!
في الإمتحان كانت قدامو الأولى نتاع القسم ..قاليها: متنسايش خوك
حتا كتبات و سالا ت و كانت خارجة قالت لو : bon courage
قال ليها : واش في السؤال الأول ولا الثاني........!!!!!!!!!!!!!!!!!