مشاهدة النسخة كاملة : باغي انتقال
أستاذ بيضاوي خدام في زاكورة، لقا مصباح علاء الدين فوق واحد الكدية ديال الرملة، حكو، خرج الجن،
الأستاذ: بغيت شي نفق ولا قنطرة فوق تيشكا راه قهراتنا ديك الطريق.
الجن: بزاف أصاحبي! ما دارتهاش دولة و بغيتيني نديرها أنا؟
الأستاذ: خلينا من هادي و دبر ليا فـ شي انتقال ل casa
الجن: ديك القنطرة بغيتيها كاتدي و كاتجيب، ياك؟
هههههههههههههه
اضحكتني اخي الكريم
الله ايجيب ليك شي انتقال
نجمة المنتدى
10-05-2009, 11:58
ههههههههههههههه اضحكتني
عمر الشرقاوي
10-05-2009, 18:17
هههههههههههههههه.
شكرا على النكتة الطريفة.
صوت الهدوء
10-05-2009, 18:23
ههههههههههههههههههههههه
الجن وحاااااااااااااااااااااار
حتى القنطرة مزيانة غتفك العزلة على الدواور اللي قرابين ليك أخي الله يجيب لك شي انتقال لكويزاقل امين
Amiiiiiiine! Merci à vous tous
الصراحة مابقى مايعجب في هاد البلاد
حصلنا
شكرا على نكتة الواقع
شكرا على النكتة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوج لحايا معندهم فلوس... تافقوا يركبو طاكسي وملي يحطهم يهربو... ملي حطهم هربو.. مول طاكسي تاهوا هرب... حسب ليه حطو ليه قنبولة
جيجي امين
12-05-2009, 23:11
والله وووووووووووووووووووووووووواعرة فكرتينا في الانتقال والحركة كنا متناسيين اش تسالنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عن جد رووووووووووووووووووعة
جيجي امين
12-05-2009, 23:14
اش تسالنا فكرتينا في الحركة والانتقال والهم .
لكن واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعرة
خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة
مشكووووووووووووووووووووووور
الله يحن علينا بالانتقال قولوا اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
آميييييييييييين. الله يفك الجميع من مخيمات الاحتجاز اللي هم فيها. gالو ليا غير نساها -الحركة-..........وانا ما قديتش ننساها و ديما فالبال
الغندور سعيد
13-05-2009, 16:04
السلام عليكم
واش تيشكا باقي فيها 333 فيراج؟؟؟
تحيـــــــــــة للنــــــــــــــاس ديـــــــــــــــــــــــــــال ورززات+تنغير+زاكورة
Toujours les memes virages. Merci cher Said pour votre participation et Mar7ba b slamek
احمد امين المغربي
15-05-2009, 18:59
صحيح.الإنتقال هذه الأيام بات أصعب من أي شيء آخر...
alice-beauty
15-05-2009, 19:25
هههههههههههههههههههههههههههههههه
واحد تزوج بامراة حادكة، فاق واحد النهار بالليل جاه العطش، مشى يشرب، رجع لقا مراتو جمعات الفراش و مشات توجد ليه الفطور
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond