تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : باغي انتقال


yoocef
10-05-2009, 01:31
أستاذ بيضاوي خدام في زاكورة، لقا مصباح علاء الدين فوق واحد الكدية ديال الرملة، حكو، خرج الجن،
الأستاذ: بغيت شي نفق ولا قنطرة فوق تيشكا راه قهراتنا ديك الطريق.
الجن: بزاف أصاحبي! ما دارتهاش دولة و بغيتيني نديرها أنا؟
الأستاذ: خلينا من هادي و دبر ليا فـ شي انتقال ل casa
الجن: ديك القنطرة بغيتيها كاتدي و كاتجيب، ياك؟

الزبير
10-05-2009, 09:33
هههههههههههههه
اضحكتني اخي الكريم
الله ايجيب ليك شي انتقال

نجمة المنتدى
10-05-2009, 11:58
ههههههههههههههه اضحكتني

عمر الشرقاوي
10-05-2009, 18:17
هههههههههههههههه.
شكرا على النكتة الطريفة.

صوت الهدوء
10-05-2009, 18:23
ههههههههههههههههههههههه



الجن وحاااااااااااااااااااااار

med59
10-05-2009, 18:32
حتى القنطرة مزيانة غتفك العزلة على الدواور اللي قرابين ليك أخي الله يجيب لك شي انتقال لكويزاقل امين

yoocef
10-05-2009, 21:07
Amiiiiiiine! Merci à vous tous

moh07
10-05-2009, 21:15
الصراحة مابقى مايعجب في هاد البلاد
حصلنا
شكرا على نكتة الواقع

chichi
10-05-2009, 21:20
شكرا على النكتة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

yoocef
12-05-2009, 13:57
جوج لحايا معندهم فلوس... تافقوا يركبو طاكسي وملي يحطهم يهربو... ملي حطهم هربو.. مول طاكسي تاهوا هرب... حسب ليه حطو ليه قنبولة

جيجي امين
12-05-2009, 23:11
والله وووووووووووووووووووووووووواعرة فكرتينا في الانتقال والحركة كنا متناسيين اش تسالنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عن جد رووووووووووووووووووعة

جيجي امين
12-05-2009, 23:14
اش تسالنا فكرتينا في الحركة والانتقال والهم .
لكن واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعرة
خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة
مشكووووووووووووووووووووووور
الله يحن علينا بالانتقال قولوا اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

yoocef
12-05-2009, 23:51
آميييييييييييين. الله يفك الجميع من مخيمات الاحتجاز اللي هم فيها. gالو ليا غير نساها -الحركة-..........وانا ما قديتش ننساها و ديما فالبال

الغندور سعيد
13-05-2009, 16:04
السلام عليكم

واش تيشكا باقي فيها 333 فيراج؟؟؟

تحيـــــــــــة للنــــــــــــــاس ديـــــــــــــــــــــــــــال ورززات+تنغير+زاكورة

yoocef
13-05-2009, 22:04
Toujours les memes virages. Merci cher Said pour votre participation et Mar7ba b slamek

احمد امين المغربي
15-05-2009, 18:59
صحيح.الإنتقال هذه الأيام بات أصعب من أي شيء آخر...

alice-beauty
15-05-2009, 19:25
هههههههههههههههههههههههههههههههه

yoocef
15-05-2009, 20:22
واحد تزوج بامراة حادكة، فاق واحد النهار بالليل جاه العطش، مشى يشرب، رجع لقا مراتو جمعات الفراش و مشات توجد ليه الفطور