عمر الشرقاوي
12-05-2009, 10:49
الطرفة التالية واقعية، ذكرت على لسان الأديب والصحفي المغربي الأستاذ عبد الكريم غلاب عندما كان مديرا مسؤولا بجريدة العلم.
قال غلاب بعثت بإعلان تعزية للطبع والنشر في الجريدة وكان آخر ماكتبت في الإعلان : (...تغمد الله روح الفقيد وأسكنه فسيح جناته) إن وجد له مكان. وكنت أقصد بالعبارة الأخيرة مكانا في صفحة الإعلانات.
فأخذ أحد العاملين في المطبعة الإعلان وطبع نصه حرفيا بكامله.فأصبح الإعلان كالتالي:.......تغمد الله روح الفقيد وأسكنه فسيح جناته إن وجد له مكان.
d7kd7kd7k
قال غلاب بعثت بإعلان تعزية للطبع والنشر في الجريدة وكان آخر ماكتبت في الإعلان : (...تغمد الله روح الفقيد وأسكنه فسيح جناته) إن وجد له مكان. وكنت أقصد بالعبارة الأخيرة مكانا في صفحة الإعلانات.
فأخذ أحد العاملين في المطبعة الإعلان وطبع نصه حرفيا بكامله.فأصبح الإعلان كالتالي:.......تغمد الله روح الفقيد وأسكنه فسيح جناته إن وجد له مكان.
d7kd7kd7k