تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طرفة واقعية


عمر الشرقاوي
12-05-2009, 10:49
الطرفة التالية واقعية، ذكرت على لسان الأديب والصحفي المغربي الأستاذ عبد الكريم غلاب عندما كان مديرا مسؤولا بجريدة العلم.

قال غلاب بعثت بإعلان تعزية للطبع والنشر في الجريدة وكان آخر ماكتبت في الإعلان : (...تغمد الله روح الفقيد وأسكنه فسيح جناته) إن وجد له مكان. وكنت أقصد بالعبارة الأخيرة مكانا في صفحة الإعلانات.
فأخذ أحد العاملين في المطبعة الإعلان وطبع نصه حرفيا بكامله.فأصبح الإعلان كالتالي:.......تغمد الله روح الفقيد وأسكنه فسيح جناته إن وجد له مكان.

d7kd7kd7k

نجمة المنتدى
12-05-2009, 11:01
هههههههه مشكور اخي على الطرفة

الزبير
12-05-2009, 16:39
وما العيب فيها
ان وجد له مكان بعمله
ههههههههههه

عمر الشرقاوي
12-05-2009, 16:47
هههههههه مشكور اخي على الطرفة
شكرا نجمة المنتدى على مرورك الطيب

عمر الشرقاوي
12-05-2009, 16:48
وما العيب فيها

ان وجد له مكان بعمله

ههههههههههه



حياك الله أخي الزبير شكر على التعليق الطريف.
مودتي

جيجي امين
12-05-2009, 23:08
مشكوووووووووووووووووووووور
اخي عمر على الطرفة الخطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة

غزال كلميم
13-05-2009, 14:04
شكرا طرفة جميلة جدا
احسنت الاختيار

عمر الشرقاوي
13-05-2009, 15:01
مشكوووووووووووووووووووووور
اخي عمر على الطرفة الخطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة




شكرا على الرد الأخطر.
سرني مرورك أختي جيجي.

عمر الشرقاوي
13-05-2009, 15:03
شكرا طرفة جميلة جدا


احسنت الاختيار


شكرا على ردك اللطيف أختي غزال .
مودتي وتقديري.