مشاهدة النسخة كاملة : هنا الرباط، إذاعة المملكة ...........
عروبي شرا طوموبيل سيمكا و بغا يجربها فالطريق قال نمشي بها للرباط ، خرج صاحبنا من الدار البيضاء، 5 دقائق، شعل الراديو وهو يسمع هنا الرباط وهو يقول بشااااااااخ على الحديد
ههههههههه
بشاخ على النكتة
نجمة المنتدى
13-05-2009, 17:14
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واحد راسو كبير، ديما واحد لبرهوش كايقول ليه ناري كون كنتي ملك... ديما .. واحد نهار شدو قال ليه اش غايطرا كون كنت ملك.. قال ليه الدرهم غاتكون قد الصينية.
واحد راسو كبير، ديما واحد لبرهوش كايقول ليه ناري كون كنتي ملك... ديما .. واحد نهار شدو قال ليه اش غايطرا كون كنت ملك.. قال ليه الدرهم غاتكون قد الصينية.
ههههههههههههههه
من فين غادي نجيبو بزطام قدو
perle blanche
14-05-2009, 16:49
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
simohammeddd
14-05-2009, 16:54
ههههههههههههههههههه
نكتة زويييييييييييييييييييييييينة
علال ابن الشرق
14-05-2009, 17:00
بشااااااااخ على النكتة ، تبارك الله عليك..
حميد بوعدي
14-05-2009, 17:14
نكتة زوينة بزاف الله يجازيك بخير ضحكتيني
احمد امين المغربي
14-05-2009, 17:39
كخكخكخكخكخكخكخ
alice-beauty
14-05-2009, 21:06
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يفرحك
دحش كبر، مشا كيجري عند مو قال ليها : ماما وليت حمار.. قالت ليه مالك كنتي مهندس.
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond