المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكرشخ بالضحك مع الجزائري fellag


ساعي البريد
13-05-2009, 08:31
مقاطع رائعة للجزائري fellag


xYT5FfiD78E

nassir
13-05-2009, 09:52
السلام عليكم : الف شكر على المقاطع الكوميدية لكن هذا الممثل يحمل فكرا عنصريا لأنه يدعو الى نقاء العرق وصفائه فهو يمثل النزعة القبائلية /البربرية في الجزائر.

nadir
13-05-2009, 10:14
السلام عليكم : الف شكر على المقاطع الكوميدية لكن هذا الممثل يحمل فكرا عنصريا لأنه يدعو الى نقاء العرق وصفائه فهو يمثل النزعة القبائلية /البربرية في الجزائر.

تقييم عنصري مائة بالمائة فلاك كوميدي مقتدر كثيرا ما يتهكم على القبائليين انفسهم و بالتالي نصير أنصحك أن تتجرد من عنصريتك.

الزبير
13-05-2009, 16:39
المرجو من الاخوة الالتزام بقوانين المنتدى وان نتجنب كل ما من شأنه اثارة التنة او تاجيج المشاحنات
دمتم سالمين

احمد امين المغربي
15-05-2009, 18:40
شكرا على مجهودك أخي