مشاهدة النسخة كاملة : تكرشخ بالضحك مع الجزائري fellag
ساعي البريد
13-05-2009, 08:31
مقاطع رائعة للجزائري fellag
xYT5FfiD78E
السلام عليكم : الف شكر على المقاطع الكوميدية لكن هذا الممثل يحمل فكرا عنصريا لأنه يدعو الى نقاء العرق وصفائه فهو يمثل النزعة القبائلية /البربرية في الجزائر.
السلام عليكم : الف شكر على المقاطع الكوميدية لكن هذا الممثل يحمل فكرا عنصريا لأنه يدعو الى نقاء العرق وصفائه فهو يمثل النزعة القبائلية /البربرية في الجزائر.
تقييم عنصري مائة بالمائة فلاك كوميدي مقتدر كثيرا ما يتهكم على القبائليين انفسهم و بالتالي نصير أنصحك أن تتجرد من عنصريتك.
المرجو من الاخوة الالتزام بقوانين المنتدى وان نتجنب كل ما من شأنه اثارة التنة او تاجيج المشاحنات
دمتم سالمين
احمد امين المغربي
15-05-2009, 18:40
شكرا على مجهودك أخي
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond