جيجي امين
18-05-2009, 16:42
قامت الصديقة الشديدة النسيان بزيارة صديقتها التي تنسى اكثر منها امضت بضيافتها فترة لا باس بها من الزمن شربتا القهوة وتحدثتا وان وقت انصرافها ودعت الصديقة صديقتها وخرجت منصرفة.
صعدت صاحبت المنزل الى السطح فاطلت على الشارع فرات صديقتها تمر بجوار المنزل فنادتها وقالت لها:
الله ااااااعيشة اصاحبتي دايزة قدام الدار و ماتسوليش في؟؟؟
فاجابتها عيشة:
لا لا راني كنت جاية عندك نيت.:bleh::harhar1::evil_lol::blow::aass:
صعدت صاحبت المنزل الى السطح فاطلت على الشارع فرات صديقتها تمر بجوار المنزل فنادتها وقالت لها:
الله ااااااعيشة اصاحبتي دايزة قدام الدار و ماتسوليش في؟؟؟
فاجابتها عيشة:
لا لا راني كنت جاية عندك نيت.:bleh::harhar1::evil_lol::blow::aass: