تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : النسيان ...نعمة ام نقمة ...نكتة؟؟؟


جيجي امين
18-05-2009, 16:42
قامت الصديقة الشديدة النسيان بزيارة صديقتها التي تنسى اكثر منها امضت بضيافتها فترة لا باس بها من الزمن شربتا القهوة وتحدثتا وان وقت انصرافها ودعت الصديقة صديقتها وخرجت منصرفة.
صعدت صاحبت المنزل الى السطح فاطلت على الشارع فرات صديقتها تمر بجوار المنزل فنادتها وقالت لها:
الله ااااااعيشة اصاحبتي دايزة قدام الدار و ماتسوليش في؟؟؟
فاجابتها عيشة:
لا لا راني كنت جاية عندك نيت.:bleh::harhar1::evil_lol::blow::aass:

الزبير
18-05-2009, 16:59
هههههههههههههه
نسيان هذا

wissal-97
19-05-2009, 17:59
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

alice-beauty
19-05-2009, 18:39
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

yoocef
19-05-2009, 20:46
شداتني الضحكة، و ملي ساليت من الضحك لقيت راسي نسيت النكتة

جيجي امين
19-05-2009, 20:48
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
ومابقيتيش عاقل علاش كاضحك ياك؟؟؟؟؟؟؟.
شكراااااااااااااا اخي على المرور والرد المضحك