مشاهدة النسخة كاملة : أخاف أن أموت من الفرح
بن جميعة
18-05-2009, 23:25
قيل لرجل : أتحب أن تموت امرأتك ؟
قال : لا .
سال : و لم ؟
قال : أخاف أن أموت من الفرح .
لماذا كل هذا التحامل؟ اليس الزواج عشرة ومودة وحب؟
wissal-97
19-05-2009, 17:56
merci beuacoup
جيجي امين
19-05-2009, 20:53
لماذا كل هذا التحامل؟ اليس الزواج عشرة ومودة وحب؟
والله اخي الزبير رد جميل ومعبر اتساءل كثيرا مع نفسي نفس السؤال لم هذا التحامل ؟؟؟؟؟؟؟
ولا اجد الاجابة المقنعة.
بارك الله فيك اخي الفاضل.
عمر الشرقاوي
21-05-2009, 01:10
شكرا على موضوع النكتة تقديري واحترامي للمرأة عموما ولزوجتي خصوصا
احمد امين المغربي
21-05-2009, 22:05
انها مجرد نكتة.........وعلى كل حال فلقد ضحكت
لماذا كل هذا التحامل؟ اليس الزواج عشرة ومودة وحب؟
ههههههههههههههههههههههههه
**وفية دفاتر**
22-05-2009, 16:32
هههههههههههههههههههههه
بن جميعة
23-05-2009, 18:07
شكرا للإخوة و الأخوات على ردودهم .
تحياتي
ههههههههههههه إنه الواقع مع الأسف
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond