مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-مريض-
abomo007
19-05-2009, 23:17
حاولت الممرضة إيقاظ المريض فلم تستطيع,فألقت على وجهه بعض الماء,فاستيقظ مذعورا.
وسالها"ماذا تريدين مني؟"
فقالت له"حان وقت تناول الاقراص المنومة"d7k
شبع اقراص هههههههههههههههههههههههه
شكرا اخي Abomo..على النكتة هههههههههههههههههههههه
saida saad
20-05-2009, 17:13
مضحكة فعلاً ...شكراً لك أخي
جيجي امين
20-05-2009, 20:04
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فعلا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااعرة
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
عمر الشرقاوي
21-05-2009, 00:13
شكرا على المساهمة الطريفة.
abomo007
21-05-2009, 21:42
اسعدني مرور الاحبة. شكرا لكم.....
احمد امين المغربي
21-05-2009, 22:12
هائلة...ههههههههه
UsFsHahid
09-06-2009, 19:51
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k
لكي ينام إلى الأبد...ههههههههههههههههههههههههههههههه
:icon30::detective2:
imimzirg
10-06-2009, 17:27
الله يعطيك الصحة
abomo007
12-06-2009, 00:17
شكرا على المرور.
نجمة المنتدى
12-06-2009, 12:18
هاهاهاهاها
هوهوهوهوهوهوهو
هيهيهيهيهي
شكرا لك
hasna al maghribiya
12-06-2009, 19:08
مضحكة فعلاً
الغندور سعيد
12-06-2009, 19:19
السلام عليكم
دابا ملي فاق خصو دوبل دوز عاد ايجيه النعاس
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond